سبتمبر 20, 2022

أُعيد إفتتاح مستوصف مار منصور فرع الفنار – العمارية

ابرشية مار الياس المارونية

الكاردينال كراييفسكي يصلّي في إيزيوم، حيث الحرب لا تعرف الرحمة

برعاية وحضور راعي أبرشية أنطلياس المارونية، سيادة المطران أنطوان بو نجم، أُعيد إفتتاح مستوصف مار منصور فرع الفنار – العمارية يوم السبت 17 أيلول 2022.

إستُهلّ اللقاء بتبريك المستوصف، ثمّ ترأس سيادة المطران بو نجم الذبيحة الإلهيّة، حيث تطرّق في عظته إنطلاقًا من إنجيل مرقص إلى آفتين يواجهها عالمنا اليوم: آفة حبّ الظّهور وآفة السعي للمراكز.

قال المطران بو نجم: “الذي يسير على هذا الدرب يسعى إلى تمجيد ذاته، بينما المجد مع يسوع المسيح هو الترفّع والتخلّي عن أنانيّتنا وأن نكون في خدمة الآخرين”.

وأضاف: “علينا التنبّه وعدم التخفّي وراء العمل الإجتماعي لتمجيد ذاتنا”.

حضر الإحتفال كلّ من الخوري كميل افرام، ممثّلا راعي أبرشيّة بيروت سيادة المطران بولس عبد الساتر، النائب الأسقفيّ العام في أبرشية أنطلياس المارونية، المونسنيور شربل غصوب، القيّم العام لمطرانية بيروت المارونية، الخوري جورج قليعاني، والخوري ربيع تحومي، كاهن رعية مار يوسف العمارية؛ إلى جانب قائمقام المتن السيدة مارلين حداد، والسادة كمال غصوب وجورج سلامة، رؤساء البلدية السابقين، والسيد زيدان عون، مختار البلدة، إضافة الى المجلس الوطني لجمعيّة مار منصور في لبنان ممثلا بالسيدة ايلا بيطار، النائب الإقليمي للرئيس العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA، وفروع مار منصور وأعضاء الجمعيّة وعدد كبير من المؤمنين وأهل الرعيّة.

‫شاهد أيضًا‬

إليكم قصة كيارا بيتريلو

ترجمة موقع ابونا : خادمة الله كيارا كوربيلا بيتريلو، الأم الشابة المبتسمة التي توفيت بسبب …