يناير 13, 2022

إلغاء الاحتفال بالذّبيحة الإلهيّة اليوميّة في جربتا لغاية الأحد بسبب كورونا

تيلي لوميار/ نورسات

بسبب تفشّي وباء كورونا وحفاظًا على سلامة الجميع، اعتذر دير مار يوسف- جربتا- ضريح القدّيسة رفقا، عن إلغاء الاحتفال بالذّبيحة الإلهيّة اليوميّة لغاية الأحد 16 ك2/ يناير، على أمل تجديد اللّقاء ابتداءً من الأسبوع المقبل.

وأشار الدّير إلى إبقاء أبواب المزار مفتوحة أمام الرّاغبين في زيارته.

‫شاهد أيضًا‬

الكاردينال بولا يصف الرسالة العامة “الإنسانية الرائعة” بأنها “بوصلة أخلاقية واضحة”

أشاد مجلس الأساقفة الكاثوليك في الهندبالرسالة العامة للبابا لاوُن الرابع عشر، والتي تحمل ع…