إلغاء الاحتفال بالذّبيحة الإلهيّة اليوميّة في جربتا لغاية الأحد بسبب كورونا
تيلي لوميار/ نورسات

بسبب تفشّي وباء كورونا وحفاظًا على سلامة الجميع، اعتذر دير مار يوسف- جربتا- ضريح القدّيسة رفقا، عن إلغاء الاحتفال بالذّبيحة الإلهيّة اليوميّة لغاية الأحد 16 ك2/ يناير، على أمل تجديد اللّقاء ابتداءً من الأسبوع المقبل.
وأشار الدّير إلى إبقاء أبواب المزار مفتوحة أمام الرّاغبين في زيارته.
الكاردينال بولا يصف الرسالة العامة “الإنسانية الرائعة” بأنها “بوصلة أخلاقية واضحة”
أشاد مجلس الأساقفة الكاثوليك في الهندبالرسالة العامة للبابا لاوُن الرابع عشر، والتي تحمل ع…
