الأب مجدي العلّاوي: بفضل الرب وكل إنسان آمن برسالة جمعية سعادة السماء تم افتتاح بيت رهبنة نور العالم

المجد لله،
بفضل الرب وكل إنسان آمن برسالة جمعية سعادة السماء تم افتتاح بيت رهبنة نور العالم تزامنا مع ذكرى مرور سنة على الزيارة التي قام بها رئيس اساقفة الفرزل، زحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش والأب مجدي العلاوي إلى قداسة البابا فرنسيس في حاضرة الفاتيكان وذلك في الثاني عشر من شهر آيلول سنة ٢٠١٨ .

بصلاة وبركة السفير البابوي المطران جوزيف سبيتيري في لبنان تم تعيين مرشدين للجماعة الرهبانية وهم : الاب مجدي العلاوي، الاب معين سابا المرسل اللبناني ،الاب نضال الجبلي المخلصي والدكتور هنري كريمونا.

وما أعظم من أن نرفع ذبيحة الشكر والتعظيم للرب على هذه البركة السماوية ،شاكرين وممجدين الرب على هذه العطية الثمينة الهادفة لتأمين الخدمات الروحية والإنسانية لأبناء الله.

شكرا قداسة البابا فرنسيس وللسفير البابوي في لبنان لمنحه البركة لتأسيس الجماعة الرهبانية ، الذي سيشرف عليها ويهتم بها صاحب السيادة المطران عصام يوحنا درويش .

إخوتي وأخواتي الأحباء، لدينا عمل رائع نعمله كمرشدين ومؤمنين. نحن ملح الأرض، نحن نور العالم، دعونا نعكس نور المسيح لعالم مظلم مرتعب، لا تكفوا عن العمل من أجل ربح النفوس. ولا تيأسوا أبدا من ربح النفوس. يسوع معكم. هو سيخرجكم من كل الصعاب والضيقات. إجعلنا يا رب أن نكون نور العالم بعيش الرحمة ،الوداعة ،طهارة ونقاوة القلب ،العدل بين الناس.

إجعلنا يا رب فعلة صالحين في كرمك.
خادم جمعية سعادة السماء الأب مجدي العلاوي.

‫شاهد أيضًا‬

الأب مجدي العلّاوي: صلّوا المسبحة، بصلاتكن العدرا رح تتدخل وتطلب من إبنها يسكب أمطار نعمه على الأرض

لبنان يحترق وسماء لبنان يغمرها الدخان فمن المسؤول؟ كل واحد منا مسؤول … كل ما بترمي ورقة بت…