‫الرئيسية‬ قراءات روحية الاعجوبة رقم 40… سجلت الاعجوبة بتاريخ 13 ايار 2020
يونيو 9, 2020

الاعجوبة رقم 40… سجلت الاعجوبة بتاريخ 13 ايار 2020

الاعجوبة رقم 40 بعد عيد مار شربل

السيدة ستيفاني زوهير طربيه من مواليد مجدل العاقورة 1989 متأهلة من السيد ايلي اميل شديد من سبلين الشوف.

هي أم لولدين ومقيمة في العقيبة ورقم الهاتف 70410064.

وكما تخبر عن حالتها حسب ما هو وارد في التقارير الطبية ” انني توجهت الى مستشفى الشرق الاوسط في بصاليم واهتم بعلاجي الدكتور وليد سلمون وذلك كان بتاريخ كانون الثاني 2019 وبعد ان اخضعني للفحوصات والزرع تبين وجود مرض سرطاني في الثدي الايمن فاجرى لي عملية جراحية حيث استاصل الورم السرطاني وذلك كان بتاريخ 30 كانون الثاني 2019.

وقد خضعت بعد العملية للعلاج الكيميائي ولعلاج بالاشعة.

وبعد مرور سنة على العملية اجريت فحوص دورية فتبين ورم جديد في جرح العملية السابقة فخضعت لفحوص جديدة مع اخذ خزعة من الورم فتبين ان الورم الجديد خبيث.

عندها توجهت الى مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت وبعد الكشف على نتيجة الزرع قرر الدكتور جابر العباس اجراء عملية جراحية لاستئصال الثدي بكامله وكنت خائفة من العملية كثيرا فطلبت شفاعة القديس شربل وصرت ادهن صدري بماء تراب قبر القديس شربل وكذلك بزيت مار شربل وقبل العملية بثلاثة ايام بينما كنت نائمة في سريري في البيت مع زوجي حلم زوجي حلما وقد شاهد فيه راهبا بالقرب مني فساله مار شربل ” ما عرفتني؟ “فجاوبه زوجي بالنفي.

فقال لزوجي انا مار شربل وجايي طل ع ستيفاني ” وشاهدت الجرح في ثدي زوجتي مفتوحا ووعيت من الحلم . فاخبرت زوجتي بالحلم وطلبت منها ان نكتم خبر الحلم . وتوجهت الى المستشفى على الوقت المحدد حيث اجرى العملية الدكتور جابر العباس واستاصل الثدي بالكامل وارسله للزرع وجاءت نتيجة الزرع ان لا وجود لمرض السرطان.

عندها طلب الدكتور اعادة فحص الخزع التي اخذت قبل العملية فتبين وجود المرض السرطاني . فسالته كيف اختفى السرطان فاجابني “ما بعرف , شو بدي قلك قبل العملية في سرطان وبعدها ما في “.

وبعدها زرت طبيبي المعالج الدكتور بول خويري في مستشفى المعونات وبعد اطلاعه على النتائج اكد انه لا تفسير علمي للذي حصل معي لانه مستحيل اختفاء السرطان بهذه الطريقة وان ما حصل معي عجائبي , عندها اخبرته بالحلم فطلب مني التوجه فورا الى عنايا ووتسجيل الاعجوبة.

فجئت مرفقة بالتقرير الطبي وشكرت مار شربل على شفاعته بي عند الرب يسوع المسيح وسجلت الاعجوبة بتاريخ 13 ايار 2020.

إقرأ أيضاً: نيالك عرفت ترسم الطريق: إنت لمسة الله المباركة على الأرض

‫شاهد أيضًا‬

كم هو مؤلم أن يدفن والدان ابنهما مرتين

كأن مآسي انفجار بيروت لا تريد أن تتوقف، مصرّة على التسبّب بمزيد من القهر لعائلات خسرت أحبا…