‫الرئيسية‬ البابا البابا فرنسيس: بالشجاعة والإيمان والرجاء سنتمكن من المضي قدمًا
يونيو 15, 2020

البابا فرنسيس: بالشجاعة والإيمان والرجاء سنتمكن من المضي قدمًا

موقع الفاتيكان نيوز

كلمات البابا فرنسيس للمشاركين في الحج السنوي “Macerata-Loreto” الذي وبسبب حالة الطوارئ التي يسببها فيروس كورونا تمَّ استبداله هذا العام بلقاء صلاة تم نقله عبر Tv2000

“إنها المرّة الأولى التي أشهد فيها على حج افتراضي” بهذه الكلمات وعبر مكالمة هاتفية بمناسبة الحج السنوي “Macerata-Loreto” الذي يتمُّ هذه السنة بشكل إفتراضي توجّه قداسة البابا فرنسيس إلى المطران ” Giancarlo Vecerrica” الأسقف الشرفي لـ “Fabriano-Matelica” والمطران “Fabio Dal Cin” رئيس أساقفة لوريتو وجميع المؤمنين الذي شاركوا بشكل إفتراضي بالاحتفال وأضاف أيها الأسقف العزيز، أيها الحجاج الأعزاء، أيها الشباب والشابات والرجال والنساء الأعزاء الموجودون في هذه اللحظة خارج مزار العذراء سيّدة لوريتو، أمُّ الرجاء والأم التي تساعدنا لكي ننظر أبعد في هذه اللحظات الصعبة التي نحتاج فيها لأن ننظر برجاء.

تابع الأب الأقدس يقول أنا قريب منكم في هذا الحج الافتراضي واصلّي معكم ومن أجلكم وأسألكم أن تصلّوا من أجلي. تحلّوا بالشجاعة! إن المرحلة القادمة بعد هذا الوباء لن تكون سهلة ولكن بالشجاعة والإيمان والرجاء سنتمكن من المضي قدمًا. تشجّعوا وأطلبوا من العذراء هذه الشجاعة اليوم، أنا معكم وأصلّي معكم.

كذلك عبّر البابا فرنسيس عن امتنانه للشباب الحاضرين شخصيًّا في مزار العذراء سيّدة لوريتو وقال أشكركم وأشكر جميع الذين يساهمون في هذا الحج الافتراضي.

ليبارككم الرب ولـتحفظكم العذراء مريم. أبارككم واسألكم من فضلكم ألا تنسوا أن تصلّوا من أجلي.

‫شاهد أيضًا‬

رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة

“إن الذكرى السنوية الخامسة والسبعين للأمم المتحدة هي فرصة لإعادة تأكيد رغبة الكرسي ا…