يناير 7, 2024

البابا فرنسيس: لنواصل الصلاة من أجل السلام

موقع الفاتيكان نيوز

في تحيّته بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي البابا يدعو لإطلاق سراح جميع الأشخاص المختطفين في كولومبيا ويعبر عن قربه من سكان جمهورية الكونغو الديمقراطية الذين تضرروا من الفيضانات

بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي حيا البابا فرنسيس المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، في عيد معمودية الرب اليوم، عمدت بعض المواليد الجدد. لنصلِّ من أجلهم ومن أجل عائلاتهم. ولتمتدَّ هذه الصلاة إلى جميع الأطفال الذين ينالون المعمودية المقدسة خلال هذه الأيام.

تابع البابا فرنسيس يقول تحتفل اليوم الجماعات الكنسية في الشرق التي تتبع التقويم اليولياني بعيد الميلاد المقدس. بروح الأخوة المبهجة، أتمنى أن يملأها ميلاد الرب يسوع بالنور والمحبة والسلام. كذلك أدعوكم لكي تتحدوا معي بالصلاة أجل إطلاق سراح جميع الأشخاص المختطفين حاليًا في كولومبيا دون قيد أو شرط. هذه البادرة، التي هي واجب أمام الله، ستعزز أيضًا جو المصالحة والسلام في البلاد.

وخلص البابا إلى القول أنا قريب جدًا من سكان جمهورية الكونغو الديمقراطية الذين تضرروا من الفيضانات خلال الأيام الأخيرة. لنواصل من فضلكم الصلاة من أجل السلام؛ من أجل السلام في أوكرانيا وفلسطين وإسرائيل وفي العالم أجمع.

‫شاهد أيضًا‬

الراعي من بكركي: عندما يغيب الإيمان يكثر الشرّ

عظة البطريرك الكردينال مار بشاره بطرس الرَّاعي أحد شفاء المرأة النازفة بكركي – الأحد 25 شب…