مايو 6, 2024

البابا فرنسيس: ليملأ الرب القائم من بين الأموات جميع الجماعات بالفرح والسلام

البابا فرنسيس: ليملأ الرب القائم من بين الأموات جميع الجماعات بالفرح والسلام

البابا فرنسيس: ليملأ الرب القائم من بين الأموات جميع الجماعات بالفرح والسلام – Vatican News

في تحيّته بعد تلاوة صلاة افرحي يا ملكة السماء البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من سكان ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل ويدعو للصلاة من أجل السلام

في ختام تلاوة صلاة افرحي يا ملكة السماء حيا الأب الأقدس المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، أتوجّه بمودّة كبيرة بأطيب تمنياتي إلى الإخوة والأخوات في الكنائس الأرثوذكسية وبعض الكنائس الشرقية الكاثوليكية، الذين يحتفلون اليوم، حسب التقويم اليولياني، بعيد الفصح المقدس. ليملأ الرب القائم من بين الأموات جميع الجماعات بالفرح والسلام، ويعزي الذين هم في التجارب. وأتمنى لهم، عيد فصح مجيد!

تابع الأب الأقدس يقول أؤكد صلواتي من أجل سكان ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل، المتضررين من الفيضانات الكبرى. ليقبل الرب الموتى ويعزي أفراد عائلاتهم والذين اضطروا إلى مغادرة منازلهم. أُحيي بكل سرور جمعية “Meter” التي تلتزم بمكافحة جميع أشكال الانتهاكات ضدَّ القاصرين. شكرًا لكم، شكرًا على التزامكم! وواصلوا نشاطكم المهم بشجاعة.

وخلص البابا فرنسيس إلى القول ومن فضلكم، لنواصل الصلاة من أجل أوكرانيا المعذبة: التي تتألّم كثيرًا! ومن أجل فلسطين وإسرائيل أيضًا، لكي يعم السلام، فيتقوى الحوار ويحمل ثمارًا صالحة. لا للحرب، نعم للحوار! أتمنى للجميع أحدًا مباركًا. ومن فضلكم لا تنسوا أن تصلوا من أجلي.

‫شاهد أيضًا‬

للسنة الخامسة على تولّي المطران بولس عبد الساتر مقاليد أبرشيّة بيروت المارونيّة يوم روحيّ في دير مار مارون عنّايا

لمناسبة السنة الخامسة على تولّي المطران بولس عبد الساتر مقاليد أبرشيّة بيروت المارونيّة، ا…