البابا فرنسيس يشكر أبرشية سيول على مساهمتها في “حملة التلقيح”

موقع الفاتيكان نيوز

أعرب الأب الأقدس مرة أخرى عن امتنانه للكنيسة الكاثوليكية في كوريا الجنوبية لمساهمتها في “حملة التلقيح” التي يقوم بها الفاتيكان لصالح الفقراء والمعوزين.

وفي رسالة وجّهها إلى رئيس الأساقفة بيتر تشونغ سون-تايك في الثالث والعشرين من كانون الأول ديسمبر الماضي كتب البابا فرنسيس: “أنا ممتن جدًا للهبات التي أرسلتها، باسم مؤمني أبرشية سيول، من أجل الأشخاص المحتاجين المُصابين بوباء فيروس الكورونا. وأضاف: أقدر بشدة بادرة السخاء هذه التي قمتم بها في الأيام التي نستعد فيها للاحتفال بسر ولادة يسوع المسيح، ربنا ورجاءنا. وأؤكد قربي الروحي من جماعة سيول الأبرشيّة بأسرها.

هذا وكانت أبرشية سيول قد أرسلت إلى الفاتيكان في السابع عشر من كانون الأول الماضي حوالي مليون ونصف دولار أمريكي للمرة الثالثة من الأموال التي جمعتها للحملة لضمان الحصول العادل وفي الوقت المناسب والشامل لجميع البلدان على لقاحات فيروس الكورونا. بالإضافة إلى ذلك، أرسلت أبرشية سيول للفاتيكان أيضًا أكثر من ثلاثة ملايين ونصف مليون دولار بحلول نهاية العام الماضي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنَّ هذه المبادرة التي أطلقها الكاردينال أندرو يوم، رئيس أساقفة سيول شرفًا، قد انتهت في السابع والعشرين من تشرين الثاني نوفمبر ٢٠٢١ الذي صادف أيضًا اليوم الأخير للاحتفال بيوبيل الذكرى المئوية الثانية لولادة القديس أندرو كيم تاي غون، أول كاهن كاثوليكي كوري وشفيع كوريا. وفي هذا السياق قال الأب ماتياس يونغ يوب هور، المتحدث الرسمي باسم أبرشية سيول: لقد أعرب الأب الأقدس في رسالة عن تقديره لكل مساهمة تمَّ تقديمها لهذه الحملة.

كذلك، قال أيضًا إنه ممتن بشكل خاص للتضحية والمحبة التي قدمتها الكنيسة الكورية للمحتاجين والفقراء. تضامناً مع توجيهات البابا فرنسيس حول الفقراء، ستستمر أبرشية سيول في مد يد العون إلى المحتاجين في جميع أنحاء العالم.

البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست

في مقابلته العامة البابا يتحدث عن القديس يوسف كرجل يحلم

البابا فرنسيس: أعطنا يا ربّ الشّجاعة لكي نغيّر الدّرب ونتبع إرادتك لا فرصنا

هذا ما تفعله التّربية!

صدور رسالة البابا فرنسيس لليوم العالميّ السّادس والخمسين لوسائل التّواصل الاجتماعيّ 2022

البابا فرنسيس يدعو ليوم صلاة من أجل السلام

البابا فرنسيس يوجه كلمات تشجيع إلى سكان جزيرة لابالما المتضررين من ثوران البركان

البابا فرنسيس يوجه كلمات تشجيع إلى سكان جزيرة لابالما المتضررين من ثوران البركان

زمن الصوم. البابا فرنسيس يدعو الكوريا الرومانية إلى عيش الرياضة الروحية بشكل شخصي

‫شاهد أيضًا‬

البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست

“لنصلِّ من أجل السلام بصلاة الأبانا: إنها صلاة الأخوة الذين يطلبون المصالحة والوئام&…