‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

القدّاس السنوي لكاريتاس لبنان المتن الخامس – الدكوانة

احتفل اقليم كاريتاس لبنان المتن الخامس – الدكوانة،   بالقداس السنوي في كنيسة مار يوسف – السلاف . ترأس الذبيحة الالهية المونسنيور شربل غصوب، عاونه رئيس رابطة كاريتاس الأب ميشال عبود، منسق الاقاليم الاب رولان مراد وخادم الرعية الاب جان ابو زيد والاب كرم خضره

  حضر القداس رئيسة الاقليم السيدة لودي عماد وأعضاء مكتب الإقليم، المتطوعون والشبيبة، نائب رئيس الرابطة الدكتور نيقولا الحجار،  كما شارك بالقداس فعاليات مدنية وعسكرية ، مخاتير المنطقة، بالاضافة الى حضور اعلامي، ممثلين عن جمعيات محلية وحشد من المؤمنين.

في بداية القداس توجهت رئيسة الاقليم بكلمة شكرت فيها المونسنيور غصوب ورئيس مارينا الأب ميشال عبود ومنسق الأقاليم الأب رولان مراد وكل الكهنة الحاضرين مشددة على اكمال مسيرة كاريتاس في مد يد المساعدة للمحتاجين في هذه الظروف الصعبة.

بعد الإنجيل، ألقى المونسنيور  غصوب عظة تحدث فيها عن جرأة بولس الرسول وإيمانه الذي ساعده على تجاوز كل الصعوبات التي واجهها في معاملته مع الناس ،تماما كالصعوبات التي تعترضنا في هذه الأوقات الصعبة ،لكنها لن تمنعنا ولن تمنع كاريتاس من مواصلة مسيرتها ومد يد العون ومساعدة الآخرين في كل المجالات وفي كل الأوقات

بعد القداس اجتمع الجميع في باحة الكنيسة حيث تشاركوا قالب الحلوى بهذه المناسبة مع التمنيات بدوام الاستمرارية لكاريتاس في الوقوف بجانب المحتاجين.

‫شاهد أيضًا‬

أطفال غزة يحيّون أطفال العالم في لقائهم مع البابا فرنسيس

موقع أبونا “شكرًا للبابا فرنسيس على تواجدك معنا دائمًا!”: هذه هي التحيّة التي …