يوليو 6, 2023

برنامج زيارة البابا فرنسيس الرسوليّة إلى مونغوليا 

برنامج زيارة البابا فرنسيس الرسوليّة إلى مونغوليا

صدر ظهر الخميس برنامج الزيارة الرسولية للبابا فرنسيس إلى مونغوليا من ٣١ آب أغسطس وحتى ٤ أيلول سبتمبر ٢٠٢٣

برنامج زيارة البابا فرنسيس الرسوليّة إلى مونغوليا – Vatican News

أعلنت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي يوم الخميس في السادس من تموز يوليو برنامج زيارة الأب الاقدس إلى مونغوليا من الحادي والثلاثين من آب أغسطس وحتى الرابع من أيلول سبتمبر ٢٠٢٣. وجاء في البرنامج أن البابا سيغادر يوم الخميس في الحادي والثلاثين من آب أغسطس عند الساعة السادسة والنصف مساء من مطار فيوميتشينو في روما ليصل يوم الجمعة في الأول من أيلول سبتمبر عند الساعة العاشرة صباحًا في التوقيت المحلي إلى مطار جنكيز خان الدولي في أولان باتور حيث سيتم الاستقبال الرسمي.

يوم السبت في الثاني من أيلول سبتمبر سيتوجّه الأب الأقدس إلى ساحة سخباتار حيث ستتمُّ مراسم الاستقبال الرسمي على أن يقوم بعدها البابا فرنسيس بزيارة مجاملة لرئيس الجمهورية ويلتقي عند الساعة العاشرة والعشرين دقيقة بالسلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي في قصر الدولة. أما عند الساعة الحادية عشرة فسيلتقي الأب الأقدس بالخورال الأكبر للدولة على أن يليه بعد ذلك لقاء مع رئيس الوزراء. وعند الساعة الرابعة من عصر السبت سيلتقي البابا فرنسيس الأساقفة والكهنة والمرسلين والمكرسين والمكرسات في كاتدرائيّة القديسين بطرس وبولس في أولان باتور.

يوم الأحد في الثالث من أيلول سبتمبر سيتوجّه البابا فرنسيس إلى الـ “Hun Theatre” حيث سيشارك في لقاء مسكوني وما بين الأديان عند الساعة العاشرة صباحًا؛ على أن يحتفل عند الساعة الرابعة من عصر الأحد بالقداس الإلهي في الـ ” Steppe Arena”.

في صباح يوم الاثنين في الرابع من أيلول سبتمبر سيلتقي البابا فرنسيس عند الساعة التاسعة والنصف عاملي المحبة وسيدشن بيت الرحمة في أولان باتور، ليتوجه بعدها إلى مطار جنكيز خان الدولي حيث ستتمُّ مراسم الوداع الرسمي قبل أن يغادر عائدا إلى إيطاليا.

‫شاهد أيضًا‬

الأب ميشال ابو طقّة: رحلت باكراً يا اخي ورفيق دربي وعزيز قلبي

رحلت باكراً يا اخي ورفيق دربي وعزيز قلبي الأب جوني مارون. بغيابك عنّا ستقسو علينا الأيام و…