يونيو 26, 2023

بيان شكر من المطران يوسف سويف، والمناسبة؟

المطران سويف

شكر راعي أبرشيّة طرابلس المارونيّة المطران سويف البطريرك المارونيّ الكاردينال مار بشارة بطرس الرّاعي وكلّ فاعليّات طرابلس لتلبيتهم الدّعوة للاحتفال باليوبيل الكهنوتيّ الذّهبيّ والفضّيّ.

وصدر للمناسبة عن الدّيوان الأسقفيّ في الأبرشيّة البيان التّالي:

“تقدّم سيادة راعي الأبرشيّة المطران يوسف سويف السّامي الاحترام، بخالص الشّكر لغبطة أبينا البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الرّاعي الكلّيّ الطّوبى، لتلبيته الدّعوة للاحتفال باليوبيل الكهنوتيّ الذّهبيّ والفضّيّ لعدد من كهنة الأبرشيّة.

كما توجّه سيادة راعي الأبرشيّة، بالشّكر لأصحاب السّماحة، والسّادة نوّاب المدينة وسائر فاعليّاتها ومكوّناتها الرّوحيّة الاجتماعيّة والسّياسيّة والنّقابيّة، على العاطفة الّتي أظهروها تجاه غبطة أبينا البطريرك، والّتي ظهرت من خلال الحضور العفويّ إلى دار المطرانيّة لإلقاء التّحيّة، أو من خلال الاتّصالات الّتي عبر أصحابها عن رغبتهم بالحضور للتّرحيب بصاحب الغبطة.

وقد أكّد سيادة راعي الأبرشيّة، أنّ هذه المناسبة كانت مناسبة كهنوتيّة خاصّة، إلّا أنّ غبطة أبينا البطريرك، يحمل في قلبه محبّة كبيرة لمدينة طرابلس، وهو قد عبّر بوضوح عن رغبته بأن يخصّ المدينة بزيارة رعويّة يقضي خلالها يومًا كاملًا في المدينة للتّلاقي والتّفاعل مع مختلف مكوّناتها. وسنعمل بالتّنسيق مع الجميع، على تحقيق هذه الرّغبة في أقرب وقت ممكن”.

‫شاهد أيضًا‬

بمبادرة من شبيبة كاريتاس لبنان افتتاح حديقة عامة في البترون…

بمبادرة من شبيبة كاريتاس لبنان وبالتعاون معMiddle East worriorz clubوبلدية البترون وجمعية …