‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

خرّجت مدرسة مار يوسف – قرنة شهوان تلامذة الصف الثانوي الثالث برعاية وحضور راعي أبرشيّة أنطلياس المارونيّة

خرّجت مدرسة مار يوسف – قرنة شهوان تلامذة الصف الثانوي الثالث برعاية وحضور راعي أبرشيّة أنطلياس المارونيّة سيادة المطران أنطوان بو نجم، وضيف الشرف خريج المدرسة المحامي مارك مرهج، يوم الجمعة 21 حزيران 2024.

شارك في الإحتفال سيادة المطران بولس الصيّاح، وسيادة المطران سيمون فضول، النائب الأسقفيّ العام والمسؤول عن الإدارة العامة لمدارس الأبرشيّة المونسنيور شربل غصوب، إلى جانب رئيس المدرسة المونسنيور شادي بو حبيب، رؤساء مدارس الأبرشيّة، وفعاليات المنطقة، والأساتذة والإداريين، وأهل التلاميذ المتخرّجين.

إستهلّ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم تحدّث راعي الأبرشية متوّجها إلى التلاميذ داعيًا إيّاهم أن يعيشوا الروح السينودسيّة والفكر السينودسيّ بكلّ نواحي حياتهم أي متبنّين ديناميكيّة “السير معًا”، من خلال التفكير معًا واتّخاذ القرار معًا.

وختم مشجّعا إيّاهم أن يستمدّوا النور من القِيم التي تعلّموها، وأن يشعّوا أينما حلّوا. وأن يتمثّلوا بصفات القديس يوسف شفيع المدرسة الذي كان نموذجًا للمربّي الأمين الذي حرس ورافق يسوع بمسيرة نموّه “بالحكمة، والقامة، والنعمة”.
بعدها كانت الكلمة لرئيس المدرسة المونسنيور شادي بو حبيب، وضيف التخرّج مارك مرهج.

ثمّ وزّعت الشهادات على المتخرّجين كما تخلّل الإحتفال وقفة مع كلمات الخريجين في اللغات الثلاث، وخُتم بتقديم الهدايا التذكاريّة لكلّ من ضيف الشرف ورئيس المدرسة

‫شاهد أيضًا‬

الخميس التاسع من زمن العنصرة

سفر أعمال الرسل 19-29.23-40:35  يا إِخوتي، في ذَلِكَ ٱلوَقْت، حَدَثَتْ بَلْبَلَةٌ كَبيرَةٌ…