‫الرئيسية‬ البابا رسالة البابا فرنسيس بمناسبة احتفالات عيد العذراء سيّدة لوخان في الأرجنتين
مايو 4, 2020

رسالة البابا فرنسيس بمناسبة احتفالات عيد العذراء سيّدة لوخان في الأرجنتين

الفاتيكان نيوز

“سأطلب من العذراء أن تحمينا وأن تمنحنا نعمة طلب المغفرة” هذا ما كتبه قداسة البابا فرنسيس في رسالته إلى رئيس أساقفة مرسيدس لوخان المطران خورخيه شاينيغ


وجّه قداسة البابا فرنسيس صباح اليوم الاثنين رسالة إلى رئيس أساقفة مرسيدس لوخان المطران خورخيه شاينيغ بمناسبة احتفالات عيد العذراء سيّدة لوخان كتب فيها: يقترب الثامن من شهر أيار مايو وقلبي يسافر إلى لوخان. سأتّحد معكم روحيًّا كحاج روحي و”افتراضي”. سأنظر إليها مرّة أخرى وأسمح لها بأن تنظر إليّ بنظرة الأم التي تجدّدك وتحفظك وتعطيك القوّة.

تابع الأب الأقدس يقول لن أكون وحدي وإنما مع شعب الله المقدّس الذي يحبّها كثيرًا، شعب أمين وخاطئ مثلي. سنغيّر لها معطفها معًا وسنخبرها بمخاوفنا وقلقنا وأفراحنا. سأطلب منها أن تحمينا – ولأنني خاطئ – سأطلب منها أن تمنحنا نعمة أن نطلب المغفرة على الدوام وألا نتعب من طلبها لأننا نعرف أنَّ ابنها لا يتعب من منحنا المغفرة. وسأعدها بأن أتصرّف بشكل أفضل بكلمات هذا الكاهن العظيم من أبرشيّتي السابقة (الأب أميليو اويس كالوري): “وعدي صادق هذا المساء يا سيّدتي، ولكن لا تنسي بأن تتركي المفتاح خارجًا وسأعود إلى البيت واثقًا بالنعمة التي سأنالها”.    

‫شاهد أيضًا‬

رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة

“إن الذكرى السنوية الخامسة والسبعين للأمم المتحدة هي فرصة لإعادة تأكيد رغبة الكرسي ا…