شبيبة رابطة الأخوّة ترنّم الأحد في عيد الصّليب
تيلي لوميار/ نورسات

لمناسبة عيد ارتفاع الصّليب، تحيي شبيبة رابطة الأخوّة رسيتالاً بعنوان “عالصّليب انتصر”، بالاشتراك مع المرنّمة جويس خوري.
وذلك يوم الأحد 12 أيلول/ سبتمبر، عند السّابعة والنّصف مساءً، في كنيسة مار الياس- المجيدل.
الكاردينال بولا يصف الرسالة العامة “الإنسانية الرائعة” بأنها “بوصلة أخلاقية واضحة”
أشاد مجلس الأساقفة الكاثوليك في الهندبالرسالة العامة للبابا لاوُن الرابع عشر، والتي تحمل ع…
