يوليو 19, 2021

طلبت من الجرّاح ان يضع صورة مار شربل تحت رأسي

المصدر: Miracles of Saint Charbel

السيد جورج تيودور قيروع من مواليد شكا 1967 متأهل من السيدة نهلا وعنده ولدان .

موظف في مصرف ومقيم في شكا ورقم الهاتف 03349935 . وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية “بينما كنت جالسا على مكتبي في المصرف فجأة شعرت بألم شديد في خاصرتي اليمنى فاعتقدت انها الزائدة فنقلت الى المستشفى وبعد اجراء الفحوصات والصور وزرع خزعة تبين انني مصاب بمرض السرطان وهو منتشر في الكولون والكبد على اثرها حملت زوجتي كل الفحوصات وذهبت بها الى مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت فإطلع عليها الطبيب المختص وطلب مني البدء بالعلاج الكيميائي لمدة 6 اشهر لكي يتمكن من اجراء عملية جراحية لاستئصال المرض.

بعد الانتهاء من الجلسات الكيميائية حدد وقت العملية وابلغني الطبيب المعالج والطبيب الجراح بانه سيتم استئصال المرض من الكولون وهي عملية سهلة ولكن الخطر هو في جراحة الكبد لان هناك 16 بقعة سرطانية داخل الكبد مما يلزم الطبيب من استئصال اكثر من نصف الكبد وانها جراحة خطيرة ويمكن ان لا تنجح وان تودي بحياتي , عندها ارتديت ثوب مار شربل وشربت من ماء مزاره في بقاعكفرا وابتدأنا بالصلاة في المنزل طالبين تدخل مار شربل وشفاعته عند الرب يسوع المسيح ونعمة الشفاء وانجاح العملية فظهر القديس شربل على ابنتي في غرفتها وقال لها”لا تبكي ولا تخافي انا سأشفي والدك”.

طلبت من الجرّاح ان يضع صورة مار شربل تحت رأسي وقت العملية وهكذا حصل فرسمت اشارة الصليب وودعت عائلتي ودخلت غرفة العمليات .

اجرى عملية الكولون بنجاح وانتقل الى الكبد فتفاجأ بان بقع السرطان التي كانت داخل الكبد اصبحت كلها على القشرة الخارجية للكبد فانتزعها بسهولة دون ان يمس الكبد كما كان مقررا . فخرج الطبيب وطلب رؤية زوجتي واولادي واخبرهم بان ما حصل مع جورج هو اعجوبة لا أعلم كيف لم يعد هناك اي مرض وكيف انتقلت البقع من داخل الكبد الى خارجه ليس له اي تفسير طبي . شفي جورج وجاء مع عائلته لشكر مار شربل على شفاعته وسجّل الاعجوبة مرفقا بكامل التقرير الطبي وذلك بتاريخ 19 تموز ثاني عيد مار شربل سنة 2021 .

غدًا في 22 من الشّهر رعيّة مار شربل- عمّان تصلّي أيضًا

رئيسة مؤسسة “السنة المائة” تشدد على أهمية قيم التضامن والتعاون والمسؤولية

اليوم الثّالث من مؤتمر “الإيمان والكلمة”: لدراسة تشكيل أجندات إعلاميّة في الأبرشيّات

أين نحن اليوم من تلاوة مسبحة الورديّة؟

رسالة حياة للمونسنيور بو هدير: ها أنت اليوم في حياة السّماء تقطف ثمار الحبّ الأبديّ

أطفال لبنان شاركوا بصلاة المسبحة مع أطفال العالم في دير المعيصرة

الكرسي الرسولي يؤكد أن الفساد يشكل عائقا في وجه تحقيق النمو وضمان الأمن

الكرمليّون الحفاة في لبنان ينعون المونسنيور توفيق بو هدير

راعويّة الشّبيبة للأب توفيق بو هدير: أبونا توفيق منحبّك!

‫شاهد أيضًا‬

غدًا في 22 من الشّهر رعيّة مار شربل- عمّان تصلّي أيضًا

تحتفل رعيّة القدّيس شربل المارونيّة- عمّان- الأردنّ، يوم غد في الثّاني والعشرين من الشّهر،…