‫الرئيسية‬ قراءات روحية مار شربل يزور طابق مرضى السرطان في مستشفى المقاصد الإسلامية
سبتمبر 13, 2019

مار شربل يزور طابق مرضى السرطان في مستشفى المقاصد الإسلامية

تخبر السيدة نادين انطوان جريج عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية ” انه بعد ولادة ابني شربل بثلاث سنوات ابتدات اشعر بألم في ظهري فدخلت المستشفى حيث اهتم بحالتي الدكتور بول معربس وجاءت النتيجة انني مصابة بمرض السرطان في الغدد اللمفاوية والمرض منتشر في كل جسمي حتى ان الطبيب قال لي: “كيف بعدك واقفة ع اجريكي والمرض فيكي مضوي متل شجرة الميلاد” .عندها لبست ثوب مار شربل وطلبت شفاعته عند الرب يسوع المسيح.

خضعت للعلاج الكيميائي وفي الجلسة السابعة عشر وانا نائمة اتألم في فراشي ظهر علي مار شربل في الحلم وقال لي بصوت خافة وبطيئ كانه يصدر من وادِِ عميق” متل ما خليت الناس تعرف بخبر مرضك رح خلي الناس تعرف بخبر شفائك ” وقد زارني في المستشفى وباركني وانا في الغرفة المعزولة بسبب هبوط المناعة وبعد ان لمسني ارتفعت المناعة من صفر الى 15000 فاندهش الطبيب وارسلني الى البيت وقد علمت ان مار شربل زار طابق مرضى السرطان في مستشفى المقاصد الاسلامية حيث قالت لي الممرضة وهي تاخذ ضغطي “غريب انت آخر وحدة بالطابق باخدلها ضغتها وحرارتها وكلكن نفس الحرارة 36 والضغط 10 ” وجاءت نتيجة “البيتسكان” نظيفة جدا .

وقرر الطبيب عملية زرع النخاع الشوكي بتاريخ 22 ايار 2017 فزرعت “البورتا”في شريان القلب الرئيسي بجانب الرقبة لكي يمرر الطبيب العلاج الكيميائي من خلالها . وبعدان حقنني الجسم الطبي بالجرعة الكيميائية انفكت “البورتا” من مكانها وابتدا الماء ينز من مكانها وفي قسم تمييل القلب تبين بالصور انها موجودة في سلسلة الظهر فسحبت من مكانها بعملية جراحية استمرت لخمس دقائق.

وبعدها اعيدت الخلايا بواسطة المصل من خلال شرايين يدي وهذه العملية اتعبتني كثيرا وكنت اصلِّي باستمرار فقال لي الدكتور حسيني “ما بعرف لمين عم بتصلِّي بس كل صلواتك مستجابة” وبطلب من الدكتور احمد ابراهيم اجريت صورة للرئة في مركز سان بول الطبي في جبيل بتاريخ12 حزيران 2017 وظهرت ذخيرة مار شربل في الرئة اليمنى بصورة الاشعة.

وبعد ستة اشهر جددت صورة بالاشعة للرئة بطلب من الدكتور احمد ابراهيم فتبين وجود صورة ذخيرة مار شربل في الرئة اليمنى . خضعت بعد ذلك لثلاث مرات” للبيتسكان” واتت النتيجة لا وجود للمرض السرطاني في جسمي .فجئت بتاريخ 8 ايلول 2019 لشكر مار شربل وشفاعته بي مع العذراء مريم وسجلت الاعجوبة مرفقة بالتقارير الطبية.

‫شاهد أيضًا‬

لبنان على درب الجلجلة… لكنّ القيامة قريبة!

إنّه الصّباح الثّالث بعد انفجار مرفأ بيروت. الصّباح الثّالث على المجزرة الّتي زلزلت العاصم…