مايو 6, 2020

البابا فرنسيس يوافق على مراسيم صادرة عن مجمع دعاوى القديسين

البابا فرنسيس يوافق على مراسيم صادرة عن مجمع دعاوى القديسين

استقبل قداسة البابا فرنسيس يوم الأربعاء السادس من أيار مايو عميد مجمع دعاوى القديسين الكاردينال أنجلو بيتشو، ووافق الأب الأقدس على مراسيم صادرة عن المجمع تتعلق بـــ:


الفضائل البطوليّة لخادم الله “Francesco Caruso” كاهن من رئاسة أبرشيّة كاتانزارو سكويلاشيه، ولد في غاسبيرينا في إيطاليا في السابع من كانون الأول ديسمبر عام ١٨٧۹ وتوفّي فيها في الثامن عشر من تشرين الأول أكتوبر ١۹٥١.

الفضائل البطوليّة لخادم الله “Carmelo De Palma” كاهن من رئاسة أبرشيّة باري بيتونتو، ولد في باري في إيطاليا في السابع والعشرين من كانون الثاني يناير عام ١٨٧٦ وتوفي فيها في الرابع والعشرين من آب أغسطس عام ١۹٦١.

الفضائل البطوليّة لخادم الله “Francesco Barrecheguren Montagut” كاهن من رهبانيّة ” Santissimo Redentore ” ولد في ليريدا في الحادي والعشرين من آب عام ١٨٨١ وتوفي في غرانادا في اسبانيا في السابع من تشرين الأول عام ١۹٥٧.

الفضائل البطوليّة لخادمة الله “Dio Maria de la Concepción Barrecheguren y García” علمانية ولدت في غرانادا في اسبانيا في السابع والعشرين من شهر تشرين الثاني نوفمبر عام ١۹٠٥ وتوفيت فيها في الثالث عشر من أيار عام ١۹٢٧.

الفضائل البطوليّة لخادم الله “Matteo Farina” ولد في آفيلينو في إيطاليا في التاسع عشر من أيلول عام ١۹۹٠ وتوفي في برينديسي في إيطاليا في الرابع والعشرين من نيسان آبريل عام ٢٠٠۹.

‫شاهد أيضًا‬

البابا فرنسيس يكتب توطئة كتاب جديد للكاهن لوتشو بونورا حول البابا بيوس العاشر

البابا فرنسيس يكتب توطئة كتاب جديد للكاهن لوتشو بونورا حول البابا بيوس العاشر – Vati…