البقاع استقبل الأب مجدي بحفاوة

BonheurDuCiel Media

البقاع استقبل الأب مجدي بحفاوة
يوم الجمعة ٢٢ آذار :
إبتدأت الزيارة صباحا بالإحتفال بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الأم في دير مار أنطونيوس صغبين لراهبات العائلة المقدسة ولقاء مع المشاركين الذين مجدوا الله على الأعمال التي تقوم بها جمعية سعادة السماء تحت إشراف الأب مجدي العلاوي وبمساعدة المحسنين،المتطوعين والموظفين الذين يخدمون إخوتهم بمحية وعطاء قل نظيره تحت عناية ورعاية الرب والعذراء مريم.

_عصرا عصرونية في تلال كسارة زحلة من تنظيم Radio Pax.

تحت عنوان ” السعادة مش بس بالسما ” دعما لجمعية سعادة السماء ، نظمت اذاعة راديو باكس عصرونية بمناسبة عيد الأم في المجمع السياحي التلال كسارة شارك فيها نحو ٥٠٠ شخص من رسميين ، اطباء ، اعلاميين ، رؤساء اندية وجمعيات ، الاهل والاصدقاء . تخلل العصرونية كلمة للاعلامية دوللي بستاني قاعي ، ركزت فيها على العطاء وبان راديو باكس ،منذ البداية آمنت برسالة سعادة السماء برعاية الخادم الاب مجدي علاوي الذي نذر نفسه من اجل الانسان فقيرا كان ام مشردا ، مدمنا أو منبوذا ،خلع معطفه كي يدفء بردانا، او يستر عورة متوجع ومتألم ظلمته الحياة ، وعبرت عن سرورها لتعاطف الناس مع هذا الحدث الذي عاد ريعه إلى جمعية سعادة السماء. بدوره الاب علاوي شكر الحاضرين والمنظمين وخص بالذكر عائلة راديو باكس مجتمعة ،
طالبا من الله ان يمدهم بالقوة فكل ما تم جمعه اليوم سيكون وسيلة خلاص لخاطئ ، او شفاء لمدمن ، او لقمة خبز تفرح طفلا او مشردا ، شاكرا الرب يسوع على هذه النعمة وهذا العطاء .
وتحت عنوان:
“إلى من حول الكلمة والصوت إلى كلمة حق وصوت صارخ تنضب بالإنسانية
لكم الف تحية شكر من جمعية سعادة السماء “
قدم الاب مجدي درعا تذكاريا على شكل أرزة إلى القيمين على راديو باكس .

_ مساء احتفل الأب مجدي العلاوي بالذبيحة الإلهية ودرب الصليب في دير و رعية ماريوسف الانطونية زحلة,وكانت له عظة عن الصوم ولماذا أصوم؟ مادام انا والله على علاقة ودية ،أعمل ما اريد وساعة ما أريد …..
انا دايما بهتم بحياتي اليومية ،إذا سقطت بالمدرسة،بدفع لإستاذ يعلمني ..حتى إنجح .
بعملي بعمل المستحيل تأرضي رب العمل وتأحصل على معاش أفضل…
إذا بمرض بروح مباشرة عند الحكيم.
_الصوم فرصة لمراجعة الذات وين فشلت وين نجحت بعلاقتي مع الله،
بشتغل على نقاط ضعفي تإتسلح بالصلاة وأعطي نفسي فرصة تكون حاضر وقت يللي بيستدعيني الرب وإسمعه عم بيقلي “تعال يا مبارك أبي رث الملكوت المعد لك منذ إنشاء العالم.”
صوم مبارك.

‫شاهد أيضًا‬

بالفيديو: من لبنان بلد الرسالة ،الأب مجدي العلاوي ومبادرة صناع الأمل – الإمارات العربية المتحدة

من لبنان بلد الرسالة ،الأب مجدي العلاوي كاهن الطريق وخادم جمعية سعادة السماء مرشح لان يكون…