تفاصيل جولة الأب مجدي العلاّوي الى فرنسا وبلجيكا

BonheurDuCiel Media

جولتي في فرنسا وبلجيكا.
– مساء السبت ٢٣ آذار المشاركة في العشاء التي أقامته الجمعية التابعة للإتحاد العالمي الثقافي اللبناني Boulogne, Liban Amitié” التي تترأسها السيدة كارول قصيري في مطعم La Giostra والذي عاد ريعه إلى جمعية سعادة السماء ،أحيا هذه السهرة المطرب اللبناني جاد حبشي بمشاركة ودعم الجالية اللبنانية في فرنسا .

_ مساء الأحد 24 آذار المشاركة بالذبيحة الإلهية في كنيسة Notre Dame du Liban التي إحتفل بها الأب فادي المير والمونسنيور شاهين والاب انطوان جبر بمشاركة اكثر من ٦٠٠ شخص من الرعايا المجاورة تلا الذبيحة شهادة حياة والتعرف على رسالة جمعية سعادة السماء .
والشكر الكبير لأخوية الحبل بها بلا دنس سيدة لبنان على خبزهم المناقيش وبيعها لدعم جمعية سعادة السماء وشكر للجالية اللبنانية التي واكبتني .

في اليوم التالي توجهت إلى مكتب طيران الشرق الاوسط وشكرت السيد فرنجية على تقدمته تيكت سفر ذهابا وإيابا إلى باريس لسحب التومبولا الذي جرى خلال العشاء .

– الإثنين 25 آذار قداس في كنيسة سيدة الأيقونة العجائبي باريس بمناسبة عيد سيدة البشارة من ثم زرت المرضى وبيت العجزة وزرت ابونا رمزي سعادة وأبونا إيلي حشاش.

الثلاثاء تشاركنا بالذبيحة التي إحتفل بها الاب جوزيف توما في كنيسة مار يوسف المارونية ثم شاركت في الإجتماع الذي عقد في الأبرشية المارونية في باريس والذي ترأسه راعي الأبرشية المطران مارون ناصر جميل وكهنة الأبرشية وطلب مني ان أعلمهم عن سبب زيارتي و التعريف عن جمعية سعادة السماء وما هو جديدها؟
في البداية أعلمتهم عن لقاء التعاون المحتمل بين جمعية سعادة السماء والمدرسة الثانوية الرعوية التحضيرية لمعهد القديس أنطوني في فرنسا من حيث التطوع والخدمة في مراكز الجمعية، وأطلقنا جسر تعاون بعنوان” الدواء تبعك ما تكبوا لأنو بلبنان نحنا بحاجة إلو” الامر الذي لاقى ترحيبا عند راعي أبرشية فرنسا المارونية المطران مارون ناصر الجميل وكهنة الابرشية بدورهم رحبوا بالجمعية اجمل ترحيب داعين الى عقد اجتماع مع الطلاب والمدارس في فرنسا كي يصار الى تبادل الخبرات لما فيه أنسنة الانسان.

من ثم كان لقاء تعاون مع ومسؤول المدرسة الثانوية الرعوية التحضيرية لمعهد القديس أنطوني في فرنسا والتعرف إلى المدارس والمراكز التي تعتني بها الجمعية لمد يد العون من حيث التطوع لخدمة الإنسان.

المشاركة بالذبيحة في كنيسة القلب الأقدس.

الخميس 28 آذار الاحتفال بالذبيحة الإلهية في كاتدرائية القديسة تيريزا LISIEUX على مذبح قديسي لبنان .

الجمعة29آذار:
الإحتفال بالذبيحة الإلهية مع الأب بول بو نعوم في كنيسة القديس أدريان.

“أَشْكُرُ إِلهِي فِي كُلِّ حِينٍ مِنْ جِهَتِكُمْ عَلَى نِعْمَةِ اللهِ الْمُعْطَاةِ لَكُمْ فِي يَسُوعَ الْمَسِيحِ” 
اذكروني بصلاتكم

للمذيد من الصور اضغط هنا

‫شاهد أيضًا‬

بالفيديو: من لبنان بلد الرسالة ،الأب مجدي العلاوي ومبادرة صناع الأمل – الإمارات العربية المتحدة

من لبنان بلد الرسالة ،الأب مجدي العلاوي كاهن الطريق وخادم جمعية سعادة السماء مرشح لان يكون…