أكتوبر 12, 2021

الكنيسة في كوريا الجنوبية تسعى إلى إنتاج عشرة ملايين سبحة وردية لتشجع الناس على الصلاة

موقع الفاتيكان نيوز

احتفالا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها قررت رعية وكنيسة العذراء مريم سيدة الوردية في أبرشية سوون بكوريا الجنوبية – في شباط فبراير من العام ٢٠٢٠ – قررت أن تُنتج عشرة ملايين سبحة وردية، تُباع على الإنترنت أو تُسلم إلى المرسلين خارج البلاد، من أجل تشجيع المؤمنين الكاثوليك على الصلاة.

للمناسبة أكد كاهن الرعية الأب شو نام غو أن عددا كبيراً من السبحات الوردية أُرسل إلى الكهنة في الخارج، وقام هؤلاء بإهدائها إلى الأطفال، خصوصا أولئك الذين يحتفلون بقربانتهم الأولى.

كما تم بيع جزء منها من أجل تمويل عمل الرسالات في الخارج. وأوضح أن الجمعية التي تُشرف على هذا المشروع تتألف من خمسة وعشرين متطوعاً وتمكنت – خلال العام المنصرم – من إرسال ألف وستمائة سبحة وردية إلى المرسلين في بابوا غينيا الجديدة، بيرو وجنوب السودان.

تترأس هذه الجمعيةَ الأخت كيم إين سوك، من راهبات سيدة المعونة الدائمة، التي عبرت عن قناعتها بأن الجهود المبذولة من أجل تصنيع السبحات الوردية، بواسطة مواد جديدة وأخرى أُعيد تدويرها، ستشجع الناس على الصلاة.

ولفتت إلى أن عملية الإنتاج مرفقة بالصلاة على نية من سيتسلمونها، كي يكونوا “قوة قاطرة” لصلاة السبحة الوردية حول العالم. يقول القيمون على هذا المشروع إنه بفضل عمليات البيع تم جمع ما يعادل ثلاثة آلاف دولار أمريكي، وسُلمت هذه المبالغ إلى الرسالات خارج البلاد.  

‫شاهد أيضًا‬

إليكم قصة كيارا بيتريلو

ترجمة موقع ابونا : خادمة الله كيارا كوربيلا بيتريلو، الأم الشابة المبتسمة التي توفيت بسبب …