سبتمبر 25, 2021

“سعادة السّماء” تطلق حملة Back to school للسّنة الثّامنة على التّوالي

تيلي لوميار/ نورسات

تحت عنوان “ثورة الحبّ” ثورة الجياع، ثورة العلم، ومع اقتراب بدء العامّ الدّراسيّ، وللسّنة الثّامنة على التّوالي، أطلقت جمعيّة سعادة السّماء حملة Back to school لمساعدة الطّلّاب في ظلّ الأوضاع الاقتصاديّة الّتي أرخت بثقلها على أهل يرغبون في العلم لأولادهم.

المبادرة السّنويّة للحملة ساندت أكثر من 1200 طالب وطالبة من مختلف المناطق من دون التّمييز لأنّ الأهمّ بالنّسبة إلى مبدأ جمعيّة سعادة السّماء هي أن يحلق عامود الثّقافة فوق عامود الإهمال.

في حديث إعلاميّ، عبّر خادم جمعيّة سعادة السّماء الأب مجدي العلّاوي عن وجع النّاس المتعبين الّذين أرهقتهم ظروف الحياة القاسية والّذين باتوا بأمسّ الحاجة إلى من يساندهم في تأمين قوت أولادهم اليوميّ ومساعدة الطّلّاب في دفع الأقساط وتأمين قرطاسيّة المدرسة، وهذا ما سعت وتسعى إليه جمعيّة سعادة السّماء حيث تعمل ليلاً نهارًا لتبلسم جراحات النّاس بالرّغم من الضّيقات والتّحدّيات الرّاهنة.

وكشف الأب مجدي العلّاوي أنّ جمعيّة سعادة السّماء تسعى إلى تأمين منح مدرسيّة للطّلّاب كما في سائر السّنوات الماضية لأنّ سلاح العلم والثّقافة هو السّلاح الأقوى”.

في جولة تفقّديّة إعلاميّة للاطّلاع على كيفيّة توزيع القرطاسيّة على الأهالي، تطالعك بسمة المتطوّعين والمتطوّعات في جمعيّة سعادة السّماء الّذين يستقبلون النّاس بمحبّة واحترام وبكرامة مصانة قلّ مثيلها في هذا الزّمن القاسي.

‫شاهد أيضًا‬

بمبادرة من شبيبة كاريتاس لبنان افتتاح حديقة عامة في البترون…

بمبادرة من شبيبة كاريتاس لبنان وبالتعاون معMiddle East worriorz clubوبلدية البترون وجمعية …